منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة)

منتدى كونة مجموعة من الاصدقاء واهميتة التعارف وتكوين الصداقات وزيادة الترابط بين الاصدقاء.
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولشات المنتدى

شاطر | 
 

 قصيدتى ادخل وقول رايك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fisherman



عدد الرسائل : 663
العمر : 30
المزاج : وانت مالك انت ياعم
اسم الكلية : كليه القرف والعذاب والنيله والهباب
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: قصيدتى ادخل وقول رايك   الإثنين 19 مايو 2008 - 20:25

هل تعلمى ما معنى الحب ..!!؟؟

الحب
****
انها ليست كلمة تقال في كل مرة التقينا

ليست كلمة تقال في كل مرة تحادثنا

ليست شعور يبدأ لفترة و ينتهي بعد ذلك بالنسيان

و ليست نظرة شفافة تمثل عند الحاجة

و ليست حضن دافئ عند البكاء و الحزن

الحب

أسمى و ما ادراكي ما الحب

هل تعرفيه ؟!!؟!


كلا لا أعتقد ،

فالحب هي النظرة الحنونة في كل وقت

و في كل مكان

النظرة التي تبقى في مخيلتنا تتسم بالحنان

و المودة و الدفء

و هي تلك الأحاسيس التي تولد فينا عند لقاءنا

و لا تنتهي و لا تعرف كيف تنتهي

بل انها تستمد طاقتها من قلوبنا

و تكبر و تكبر لدرجة العشق ثم الجنون

الحب

هو ذلك الحضن الدافئ في الليالي الباردة

و الليالي الحزينة و الفرحة

هو ذلك الحضن الموجود في كل مكان و كل وقت و كل زمان

لا يختفي باختفائك انت

بل يبقى موجودا باختفائك

أهي كلمة تقال

لا بل هي أسمى من أن تقال أو توصف

فهل علمتي ما هو الحب

!
حان الوداع

***********************************************************************


لكي فقط يا .....

ليلى
*****


تأتيني كل ليل ترسم بسمة الفرح
على وجه الزمن الكئيب..
تنقش في جدار قلبي أنا أحبك..
تسكتني الكلمات .. تخرسني البسمات
أعيش حالة ذهول مستحبة ..
أتمنى أن تتكرر كل ليل ..
حكايتي التي أعشقها هي أنت..
زائرتي كل ليل ..
مؤنستي في وحشتي ..
سائلتي عن أحوالي ..
وأول ساعات نهاري ..
وأواخر أحداثي ..
تسألني ...
ماذا كتبت في مذكرتك هذا اليوم ؟؟

كتبت .. أيها الليل القادم
يامن تحمل إلي نسماتها ..
عجل بخطواتها إلى أرض عشقي ..
احملها كلها إلي ..
لاتترك منها شيئا ..
إني انتظرها على أعتاب ظلماتك بدرا ..
يمحو كل ظلام ..
في حضرتها يصمت كل كلام ..
هي البرد والسلام ..
والحب والوئام ..
وقبلة الأيام .. لليالي ..
هي صحو الأحلام..
وحبر الأقلام ..

مذكرتي سجلت فيك أشواقي الثائرة..
بحبر ''''''''' وحرف الشوق
ياحكاية ليلي البدرية ..
إني قد أشعلت مصابيح غرامي في طرقاتك..
لن تتعثري وأنت قادمة إلي ..
فسارعي في خطواتك نحوي ..
اصهري ماتحت أقدامك من أجلي ..
ولاتنسي أن تمحي آثار أقدامك ..
لا أريد أن يتبعك أحد ..
فإني أحبك أنت فقط ..

ياحكاية ليلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gooody



عدد الرسائل : 47
المزاج : no
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدتى ادخل وقول رايك   الثلاثاء 20 مايو 2008 - 12:19

جامد يا استاذ وكمل المشوار يا باشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pinkish*white



عدد الرسائل : 1182
العمر : 22
المزاج : حسب المزاج
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدتى ادخل وقول رايك   الخميس 3 يوليو 2008 - 4:32

اسلوبك جميل اوى فى الكتابة اظن انك هتكون شاعر ممتاز ياريت تبلغنا بجديدك دايما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
manona



عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدتى ادخل وقول رايك   الإثنين 7 يوليو 2008 - 10:11

hi kikooooooooo
3la fekra enta wa7ed ye3raf ye7eb begad bas keda la zem te7'tar sa7 3shan law enta etsadamt ha tez3al awy mesh zay smsm law ml2ash 7ob hena hayda war fe makan tany !!!!!!!Very Happy!!!!Very Happy:D:D
webgad red tie 3amla sho3'l gamed 'جرافييتييه
onnoooooooooooo , mannonaaaaaaaaaaaaaaa
,nanooooooooooooo,bobaaaaaaaaaaaaaa,dampoooooooooooooooo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hosam_fedodedo



عدد الرسائل : 608
العمر : 30
المزاج : aflam agnaby
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدتى ادخل وقول رايك   الإثنين 7 يوليو 2008 - 16:58






كدة يا ست manona


يعني عشان تردي على كريم انا اتفضح يعني


طب انا ذنبي اية و جبتي الفكرة دي عني منييين ؟؟؟؟؟


هقول اية بس ..... يلا ربنا يسامحك


وعادي ولا يهمني الهوا اصل في ثقة في النفس


ومش هاتتحرك



_________________


fedodedo






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killer-hosam.hi5.com
manona



عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدتى ادخل وقول رايك   الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 15:09

seket nafs eh ya 3am smsm
mesh shayf enha wes3et mnk awey
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pinkish*white



عدد الرسائل : 1182
العمر : 22
المزاج : حسب المزاج
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدتى ادخل وقول رايك   الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 16:47

فعلا فعلا واسعة اوووى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hosam_fedodedo



عدد الرسائل : 608
العمر : 30
المزاج : aflam agnaby
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدتى ادخل وقول رايك   الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 20:42




برضو ولا يهمني ولا يهز شعرة مني


وعلى رأي المثل


الشجرة المتزهزهة الناس بتزألها بالطوب


وليك يوم منك له


_________________


fedodedo






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://killer-hosam.hi5.com
pinkish*white



عدد الرسائل : 1182
العمر : 22
المزاج : حسب المزاج
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدتى ادخل وقول رايك   الأربعاء 9 يوليو 2008 - 12:10

ههههههههههههههههه ماشى يا عم هنشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fisherman



عدد الرسائل : 663
العمر : 30
المزاج : وانت مالك انت ياعم
اسم الكلية : كليه القرف والعذاب والنيله والهباب
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدتى ادخل وقول رايك   الإثنين 14 يوليو 2008 - 8:22

ربنا يا خليكي يا pinkish white

ويا manon

وسمسم دا برنس المنتدى والكليه

بس هو الحظ بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
godzela



عدد الرسائل : 347
العمر : 29
المزاج : مشغول
اسم الكلية : كليه العلوم
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدتى ادخل وقول رايك   الإثنين 14 يوليو 2008 - 9:50

والله يا ابني فكرتني بشعر
الحلزونه يا أما الحلزونه
نوليني يا أما الحلزونه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
انا طبعا بهزر
وعلي فكره خطك حلو
هو نوع القلم ايه Question
Laughing Laughing Laughing
لا والله بجد المره دي القصيده حلوه I love you

_________________
ربنا إننا سمعنا منادياً ينادي للإيمان أن أمنوا بربكم فأمنا ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار

ربنا وآتنا ماوعدتنا على رسلك .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصيدتى ادخل وقول رايك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة) :: القسم الادبى :: الخواطر والنثر والقصص الادبية-
انتقل الى: