منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة)

منتدى كونة مجموعة من الاصدقاء واهميتة التعارف وتكوين الصداقات وزيادة الترابط بين الاصدقاء.
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولشات المنتدى

شاطر | 
 

 قصة جميلة اتمنى انا تنال اعجابكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة



عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

مُساهمةموضوع: قصة جميلة اتمنى انا تنال اعجابكم   الأربعاء 28 أكتوبر 2009 - 12:20


بسم الله الرحمن الرحيم رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي احبتي في الله لفتة:الحياة هي مزرعه الاخرة فتخيل ان لديك مزرعه فتركتها بدون بذر وسقاية وعناية وتعب وحرث وحينما ياتي موسم الحصاد وتاتي تريد ان تحصد مازرعت ولكنك نسيت او تناسيت بانك لم تتعب يوما واحدا ابدا بل تركتها وتقول ربي رزاق كريم ربي سيعطيني من غير عمل وجهد.فاتيت واتى الناس لمزارعهم فلم تجد ما تحصده ووجد غيرك ثمرا كثيرا وحينها بكيت وتالمت على مافاتك ولكن لا ينفع الندم فقد انتهت فترة الزرع واتى وقت الحصاد فاين مازرعت لنفسك لتحصده اليوم، هذه تذكرة فمن شاء منكم ان يتقدم او يتاخر.
القصة:
حدثت لي قصة مع احد اصحاب المواقع الغنائية الكبرى وهو من المواقع الاولى في ترتيب موقع اليكسا العالمي، التي اسال الله ان يهدي اصحابها ويكفون عن شرورهم ويعودوا الى ربهم قبل ان يقدر عليهم فلايستطيعون حينها الا الندم ولا ينفع الندم.
القصة هي في كل عام قبل شهر رمضان احاول ان اضع اعلان في احد المواقع الشبابية وقلت هذه المرة اغزوهم في ديارهم فاتصلت وراسلت لعدة مواقع غنائية فلم يستجب لي الا واحد وبعد الاضافة على الماسنجر تحدثنا قليلا عن الاعلان فاخبرته اني اريد الاعلان .فقال: لي اي اعلان؟ قلت: هذا الذي في الرئيسية بحجم كذا.قال: نعم هذا سعره الفين ريال سعودي للشهر.قلت: جيد ، وهل للمواقع الدعوية الاسلامية تخفيض معين لديكم.قال : اعذرني نحن لا نعلن للمواقع الاسلامية .حين قالها شعرت بالم يعتصرني في قلبي وقلت لاحول ولاقوة الا بالله اسال الله ان يهدي شباب المسملين وان يردهم اليه ردا جميلا.
قلت :لماذا الستم بمسلمين؟فلم يرد عليقلت يا اخي الكريم لا تجعل الخطاء يمنعك من عمل الصواب.قال : نعم نحن مسلمين ولكن سياستنا في المواقع تنافي ذلك.قلت: انا اولا لن اعلن لديكم وان كنتم لا تريدون الخير ومع اننا سوف نعطيكم بمقابل مادي وليست منه او فضل منكم.ولكن اريد ان اقدم لك نصيحة لعلها تنفعك وان لم تنفعك فارمها في البحر.قال : تفضلقلت شكرا لسعة صدرك قلت: اخي الكريم امراءة بغي من بني اسرائيل دخلت الجنة بسبب كلب سقته.فلا تحرموا انفسكم عمل الخير مهما كان بسيط ولاتجعل الشيطان يستحوذ عليكم فاخذر ان يحول الله بينك وبين قلبك فهذا والله الخسران العظيمواعلم يا اخي انك محروم لمنعك الخير ان يصل الي غيرك من المسلمين ونحن في شهر كريم فضيل.
وانتهت القصة على ذلك.
مواقف ايجابية:في العام السابق تم الاعلان لدى احد المواقع الغنائية وكان امر ايجابي وقام بعمل تخفيض معين للموقع.وفي هذا العام تم اعلان لدى احد اكبر المواقع الشبابية وقام بعمل تخفيض 50% بعد رفض صاحب موقع الاغاني السابق ذكرة في القصة.
الخاتمة:
رسالة لكل من لدية موقع شبابي او غنائي ولديه من المخالفات الشرعية ما الله به عليم اتقي الله ولاتحرم الخير نفسك واتقي الله فانك لاتستطيع حمل اوزارك فكيف بك تحمل اوزار من زاروا موقعك.
واخيرا اسال الله بمنه وكرمه ان يهدي اصحاب المواقع المخالفة لشرع الله واساله بمنه وكرمه ان يشرح صدورهم للايمان وان يغفر ذنوبهم وان يرزقهم توبة صادقة قبل الموت وان يثبت من اهتدى منهم وان يبدل سيئاتهم حسنات ونحن معهم بمنك وكرمك يا ارحم الراحمين.
اخوكم ابوشهد المشرف العام على موقع طريق التوبة الاسلامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة جميلة اتمنى انا تنال اعجابكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة) :: القسم العام :: المنتدى الاسلامى-
انتقل الى: