منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة)

منتدى كونة مجموعة من الاصدقاء واهميتة التعارف وتكوين الصداقات وزيادة الترابط بين الاصدقاء.
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولشات المنتدى

شاطر | 
 

 شوية نكت على الماشى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yanmar

avatar

عدد الرسائل : 714
العمر : 28
المزاج : أغير مزاجى
اسم الكلية : كلية علوم المنصورة
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: شوية نكت على الماشى   الأحد 24 أغسطس 2008 - 14:24

قال الضابط للجندي في الحرس الجمهوري: عندما يصل الرئيس أطلق واحد وعشرون طلقة، فرد الجندي: حسناً اذا أصبته في الطلقة الأولى هل أكمل الباقي.

لص اقتحم بيت فوجد رجل وزوجتة في المطبخ أخذ اللص سكين ووضعه على رقبة الزوجة وقال لها ما اسمك؟ قالت عائشة قال لن أقتلك اسم امي عائشة ثم التفت الى الزوج وسأله ما اسمك؟ قال اسمي عدنان ولكنهم ينادوني عائشة.


طرق أحد الشحاذين باباً فخرجت له امراة قال لها:من مال الله أعطوني نقوداً، قالت: لا يوجد عندنا نقود ، قال: ملابس أو أكل، قالت: لا يوجد عندنا شيء ، فقال: اذن تعالو اشحذوا معي.

امرأة أرادت ان تجرب طريقة عملية لتشجيع أولادها على الطاعة فقالت لهم: سوف أعطي جائزة كل يوم خميس لأكثر أفراد الأسرة طاعة لي. الا ان جميع أبنائها احتجوا قائلين: ان أباهم سيفوز بالجائزة دائماً

قال الطبيب للبخيل: خذ من هذا الدواء أربع ملاعق كل يوم. فرد البخيل: لكن يا دكتور لا يوجد عندي إلا ملعقتين فقط! فما العمل ؟

المتهم للقاضي: لم اكن لأسرق لو كان لدي طعام ومأوى. القاضي لا بأس…قررنا توفير الطعام والمأوى لك سبع سنوات مع الشغل.


سئل ميكانيكي مسطول عن أحب المطربين اليه، فقال: مايكل داتسون، مازدا الرومي، سكودا الشمالي، أودي مرقدي، دودج وسوف، وفورد كاتس.

هجم لص على أحدهم ليلاً وبعد صراع أخذ اللص محفظة الرجل قال اللص: هل تعرض حياتك للخطر من اجل هذا المبلغ التافه؟! أجابه الرجل: خفت على الألف دينار التي أخبئها في حذائي.

نزل واحد بلديتنا إلى المدينة لأول مرة في حياته ودخل عمارة شاهقة وبينما وهو واقف أمام المصعد إذا بسيدة عجوز تدخله من الباب الكهربائي ويقفل عليها، وبعد لحظات نزل المصعد وخرجت منه فتاة جميلة جدا شقراء، فهرش بلديتنا رأسه وقال : ياليتني أتيت بأم العيال معي للمدينة


حان موعد اختبار المجانين فرسم الدكتور باب مقفول على الحائط واحد ركله والآخر بطحه وضحك الأخير فظن الدكتور أنه شفى فسأله عما يضحكه فقال له المجنون:المفتاح فى جيبي

كان يوجد اثنان كسلانين جداً يريدون تغير المصباح الكهربائي الذي كان لديهم، فرفعه الاول على كتفه حتى يفك المصباح، وبعد فترة سأل الاول الثاني لماذا لم تفك المصباح، فأجابه اني أنتظرك أن تدور بي كي ينفك المصباح

المدرس يشرح كيفية تجمد الماء فسأل احد التلاميذ: اذا فتحت الصنبور في بيتك ولم ينزل الماء فما هو السبب؟ التلميذ: أبي لم يدفع الفاتورة يا أستاذ.

ذهبت فتاة شقراء إلى الطبيب وأذناها محمرتان، ولما سألها الطبيب عما حدث قالت: كنت أكوي قميصاً عندما دق جرس الهاتف، وبدلاً من أن أرفع سماعة الهاتف إلى أذني رفعت المكواة فاحترقت أذني. قال الطبيب: وماذا حدث للأذن الأخرى؟ قالت: الأحمق اتصل مرة أخرى.

كان أحد البخلاء متضايقاً وحزيناً ، فسأله صديقه : ما بك؟ فقال البخيل : لقد انكسرت سنة من أسنان مشطي وأنا أريد تسريح شعري. الصديق : ألا يمكنك استخدام المشط دون هذه السنة؟ البخيل : لا … لأنها كانت السنة الأخيرة.

حاول مجموعة من الأطباء في مستشفى المجانين عمل تجربة على بعض المجانين لمعرفة من تحسنت حالته فذهبوا بهم الى طريق عام للسيارات، وقالوا لهم من يرمي نفسه في الطريق نعطيه حبة حلوى فكلهم رموا أنفسهم إلا واحدا فظنوا بأنه قد شفي ولما سألوه قال أنا أنتظر شاحنة كي آخذ علبة من الحلوى

اشتهر أحد الأجانب بشدة خوفه من الحسد، وحدث أن زاره يوماً صديق له، وسأله عن تربية الدجاج التي يقوم بها في مزرعته، فأجابه قائلاً : إن الحالة سيئة للغاية، فالدجاجة تنتج في السنة ثلاثين كتكوتاً تموت كلها مع الأسف ما عدا تسعة وعشرين .

اشترى رجل بخيل ثلاث برتقالات، قطع الأولى فوجدها متعفنة فرماها، قطع الثانية فوجدها متعفنة فرماها، فأطفأ النور وقطع الثالثة وأكلها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
harry potter

avatar

عدد الرسائل : 2306
العمر : 29
المزاج : magic
اسم الكلية : العلوم
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوية نكت على الماشى   الأحد 24 أغسطس 2008 - 15:26

هههههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووووووووووه يا زعيم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pinkish*white

avatar

عدد الرسائل : 1182
العمر : 22
المزاج : حسب المزاج
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوية نكت على الماشى   الإثنين 25 أغسطس 2008 - 20:32

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

_________________


كان يغنى لى فى نومى..........كان يأتى لى فى حلمى..........ذلك الصوت الذى يغنى وينطق بإسمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yanmar

avatar

عدد الرسائل : 714
العمر : 28
المزاج : أغير مزاجى
اسم الكلية : كلية علوم المنصورة
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوية نكت على الماشى   الإثنين 8 سبتمبر 2008 - 18:22

harry& potter:

شكرا على الردود.... ورمضان كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوية نكت على الماشى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة) :: القسم الترفيهى :: منتدى الترفية والنكت-
انتقل الى: