منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة)

منتدى كونة مجموعة من الاصدقاء واهميتة التعارف وتكوين الصداقات وزيادة الترابط بين الاصدقاء.
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولشات المنتدى

شاطر | 
 

 معجزات ام كذبات!!!!!!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوهرة القصر



عدد الرسائل : 1240
العمر : 27
المزاج : wow !!
اسم الكلية : mansoura faculty of science
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: معجزات ام كذبات!!!!!!!!!!!!!!!   الأربعاء 20 أغسطس 2008 - 6:59

بسم الله الرحمن الرحيم


صور وخرافات

واستهزاء بنا وبعقائدنا


( هل من الممكن ان نقوم بوضع عقولنا على وضع الإيقاف (OFF ) بإرادتنا
ونبدأ بالانحدار إلى أسفل دون ان نفكر بتغيير وضع عقولنا إلى وضع التشغيل (ON )
فنرضى ويا للعجب بالحياة مع وقف التفكير !!

فننساق خلف قصص وحكايات ومعلومات اقل ما يقال عنها خرافة وللأسف نقوم بربط
هذه الخرافات بأعز ما لدينا في الدنيا ( الدين ) فنلبس هذه الخرافة لباس
الشرعية ونربطها بعواطفنا الدينية

و عندما تتعامل الخرافة مع العاطفة وخصوصا العاطفة الدينية فإنها تتغلب على العقل والمنطق ،،
فيجد صعوبة في إنكارها حتى لا يعرض نفسه التشكيك في دينه وهو اعز ما يملك ،،
فيتعود على قبولها وأحيانا تناقلها

هذه المقدمة لشخص يدعى -المعلم الأول- تناول هذا الموضوع وابدع في ايضاحه وتفنيده

والآن الي القصص التي تملأ الإنترنت ,, ما أنزل الله بها من سلطان وإنما
أنتشرت وتداولها الناس لغرابتها والأهم من ذلك أنها قصص تضرب على وتر
الدين فلا تجد الإ قلة يحكمون عقولهم تجاهها وينفونها جملة وتفصيلا نظراً
لتصادمها مع العقل والمنطق





الكذبة الأولى

كذبة الهيكل البشري العملاق



تناقلت بعض مواقع الدردشة على شبكة الانترنت أخيراً، صورة مركبة تظهر
هيكلاً عظمياً بشرياً عملاقاً مع تعليقات تزعم أنه اكتشف في صحراء الربع
الخالي في المملكة العربية السعودية، وأنه يعود لإنسان من قوم عاد

لكن سرعان ما تكشفت حقيقة الخدعة الماكرة، التي تعرض لها الموقع، حيث تبين
بعد البحث في مصدر الصورة، أنها ليست سوى صورة مركبة شارك بها صاحبها في
مسابقة للتلاعب بالصور بواسطة برنامج «فوتوشوب» الشهير، نظمها موقع «وورث
1000».




الكذبة الثانيـــة

صورة الجني المشهور في الكهف



في الامارات البعض قالوا ان هذا المخلوق الغريب موجود في جبال راس الخيمه
الأن أنظر لحقيقة هذه الصـــــورة
تمثال من صنع الانسان متصل بسلك كهرباء لتنير العينين باللون الأحمر ليلا






الكذبة الثالثة :


قصة الفتاة العمانية التي تحولت لعنزة مشوهة لانها استهترت بقراءة القرآن



الحقيقة : الصورة هي صورة عمل فني تخيلي بالشمع لاناس مستنسخين





الكذبة الرابعة :

الأخبار حول احتراق جثة الرسام الدنماركي المستهزئ بالمصطفى صلى الله عليه وسلم وتكتم الحكومة الدنماركية على الخبر




والحقيقه انه حي يرزق وربما يطيل الله في عمره حتي يزيد في المعاصي ليزيد من عذابه لاحقا






الكذبة الخامسه :


خروج نافورة رملية من الارض في السعودية ، وبعض الجهّال يرمزون للآية (وأخرجت الأرض أثقالها) وانها من علامات قيام الساعة




الحقيقة: ماسورة أو انبوب غاز تحت الارض (مدفون) تابع لشركة أرامكو وتم التعامل مع المشكلة فوراً من قبل الشركة





الكذبة السادسه

صورة مزعومه لقبر الرسول اللهم صلي وسلم عليه




الحقيقة: ليست كذلك وكثير منا يعلم هذا ويكفيك من الفبركة الجدران والشباك التي حول هذا القبر
(هي صوره لقبر جلال الدين الرومي ، أحد علماء الشيعه والقبر بتركيا )





الكذبة السابعه :


صورة الشيطان في أحداث 11 سبتمبر والتي أجزم البعض ان الشيطان تجلي في صوره الدخان المنبعث من سقوط برج التجاره العالمي



الحقيقة: تعديل للدخان ببرنامج الفوتوشوب





الكذبه الثامنه :

اسلام كثير من المشاهير مثل مايكل جاكسون وتشيلسي ابنه الرئيس كلينتون
ولكن الحقيقه انهم يقدرون الاسلام كديانه ولكن لا يتبعونه ( ان الله غني
عن العالمين )




الكذبه التاسعه :

صوره جبل يضحك ويبكي حسب الحاله النفسيه والاحداث المحيطه

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 720 * 576 و حجم 119KB.

والحقيقه هو تعديل بالفوتوشوب ايضا





والكثير والكثير من الأكاذيب ونحن تؤمن بها بدون وعي أو تفكير
هم يفبركونها ونحن نصدقها ثم يسخرون منا

إبحث عن المصدر دائماً ولا تتعجل في الحكم

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 720 * 576 و حجم 104KB.


من المفترض ان ايماننا قوي بالله وقدرته سبحانه وتعالي وعلمه النافذ في الكون
ولسنا بحاجه الي معجزه أو ان نري كلمه لا اله الا الله لندركها ونستشعر هيبتها وقدسيتها

لا تصدق كل ما تري وتسمع فينطبق علينا المثل القائل :" يا أمه ضحكت من جهلها الأمم "

_________________
اُحب حرف ( الذال ) ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم .. !!
ولكن لأنني اجــده بعيدا ً عن كل ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Brave Heart



عدد الرسائل : 1111
العمر : 30
المزاج : Games & Films
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: معجزات ام كذبات!!!!!!!!!!!!!!!   الأربعاء 20 أغسطس 2008 - 11:25

بارك الله فيكي بجد موضوع مهم جدا
فعلا كثيرا ما نصدّق هذه الأشياء بدون علمنا أن الله سبحانه متعالى ودينه العظيم لا يحتاج إلى مثل هذه التفاهات كي يثبت لنا دينه
فقد أرسل لنا المولى كتابه القرأن الكريم خير دليل على ربوبية المولى ووحدانيته فمن أراد إثبات وجود الله فليقرأ القرأن دون أن يدّعي بمثل هذة الأساطير الكاذبه .
وشكرا على الفائده جعله الله في ميزان حسناتكم.

_________________



إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ,,, ولكن ما يدور حولي لا يستحق كلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pinkish*white



عدد الرسائل : 1182
العمر : 22
المزاج : حسب المزاج
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: معجزات ام كذبات!!!!!!!!!!!!!!!   الأربعاء 20 أغسطس 2008 - 21:31

بجد موضوع جميل اووى
تسلم ايديكى يا جميل

_________________


كان يغنى لى فى نومى..........كان يأتى لى فى حلمى..........ذلك الصوت الذى يغنى وينطق بإسمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معجزات ام كذبات!!!!!!!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة) :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: