منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة)

منتدى كونة مجموعة من الاصدقاء واهميتة التعارف وتكوين الصداقات وزيادة الترابط بين الاصدقاء.
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولشات المنتدى

شاطر | 
 

 العدل أن لا يكون حسني عبد ربه من حق النادي الأهلي ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
harry potter

avatar

عدد الرسائل : 2306
العمر : 30
المزاج : magic
اسم الكلية : العلوم
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: العدل أن لا يكون حسني عبد ربه من حق النادي الأهلي ...   الثلاثاء 1 يوليو 2008 - 10:03

العدل أساس الملك .. ويجب أن يسود العدل في كرة القدم ! .. فلا يحق ولا يصح وليس من العدل ،أن يستأثر نادي أو اثنين بالبطولات ،وليس من العدل أن يستأثر نادي أو اثنين بنصيب الأسد في صفقات اللاعبين ..
فيجب على اتحاد الكرة أن يوزع البطولات بالعدل والتساو بين الأندية ،وكذلك الصفقات يجب أن توزع بالعدل والانصاف بين الأندية ..

وعلى اتحاد الكرة أن يغض الطرف عن الفروق بين الأندية ،ولا ينظر لأسلوب مجلس الادارة المتبع في الاندية ،فيجب أن يتساوى الجميع بعضهم ببعض ،فيتساوى مجلس الادارة الناجح مع الفاشل ،ولا يجب أن ينظر اتحاد الكرة لامكانيات النوادي ولادارة التسويق وللطريقة التي تدير بها مجالس الادارة انديتها ،ولا يجب ان ينظر للمجهود الذي يبذله كل مجلس ادارة نادي واعضائه ،ولا يجب أن ينظر للفروق المادية بين الأندية ،ولا الى شعبية كل نادي على حدة ،ولا للفروق بين تاريخ نادي ونادي ..

فالعدل أساس الملك .. لابد أن يتساوى الفاشل مع الناجح ،البطل مع البصل ،وخاصة في مصر الذي يشكو فيها الكثير من استئثار النادي الأهلي بالبطولات والصفقات ..

فالعدل يقول أن تتساوى أندية القاع والتي لا تنافس الا على الهبوط والصعود بالنادي الأهلي ،ولابد أن تتساوى مجالس ادارات الاندية التي تدوس على مصلحة النادي ،بل تدوس على النادي كله من أجل مصالحهم الشخصية ،بمجلس ادارة النادي الأهلي ،الذي لا يسمح لأي أحد مهما كان هذا الأحد أن يعلو صوته فوق صوت النادي الأهلي ،ليس من العدل أن تباع فانلة الأهلي بحوالي 76 مليون جنيه ،وتباع فانلات الأندية الأخرى ببضع الملايين أو أقل ..

ليس من العدل أن تنجح ادارة التسويق بالنادي الأهلي في ابرام كل هذه الصفقات الناجحة والثقيلة ،في حين ان مجالس الادارات الاخرى تتخبط بين الفشل والصراعات وقلة الحيلة ..

ليس من العدل أن يترك غالبية هؤلاء اللاعبين السوبر الملايين من أجل رغبة اللعب للنادي الأهلي ..

وليس من العدل أن يقاتل النادي الأهلي بكل قوة للحفاظ على حقوقه في أي نزاع على لاعب .. هذا قمة الظلم ،فالأهلي يملك من اللاعبين السوبر الكثير ،فيجب عليه أن يتنازل عن جزء من حقوقه للأندية الأخرى حتى يسود العدل في كرة القدم المصرية .. !!!!!!!!



هذه هي كرة القدم الذي يريدها البعض .. مساواة الكبير بالصغير ،والناجح بالفاشل ،والمجتهد بالمتقاعس ،ويجب أن تلغى المنافسة في هذه اللعبة ،ولا يجب أن يكون لكل مجتهد نصيب ،بل يقسم كل شيء بالتساو ..

ويسمى اتحاد الفيفا .. مؤسسة كرة القدم الخيرية .. !!! ..



إن رغب مجلس ادارة النادي الأهلي الحالي بالانضمام لهذه المؤسسة الخيرية " العار " على أصحابها ..

فليسجل كلا من حسن حمدي ومحمود الخطيب وهادي خشبة وعدلي القيعي والاخرون " مع حفظ الألقاب " اسمائهم بسجل هذه المؤسسة الخيرية " العار " .. والتي ستكون خالية من أي مجالس ادارة للنادي الأهلي غير مجلسهم ..



أما ان كان مجلس ادارة النادي الأهلي الحالي يسير على خطى وقيم وثوابت هذه القلعة الرياضية الشامخة والناجحة ..

وان كانت لجنة الكرة ما زالت تريد أن تحافظ على مكانة النادي الأهلي في عالم كرة القدم المحلية والقارية والعالمية .. بعيدا عن الفاشلين قليلي الحيلة الذين لم يتعودوا على القمة .. فلتواصل خطى الناجحين السابقين .. وأن لا تفرط بأي حق من حقوق النادي الأهلي المقدس " لأنه حق " .. ومن ضمن هذه الحقوق الحق في اللاعب حسني عبد ربه ..
الذي هو السبب الرئيسي في مشكلته ،فكان يجب على اللاعب بعد ما انتهت علاقته بناديه الاسماعيلي رسميا بعد تأخر النادي بدفع المستحقات للنادي الفرنسي ،كان يجب على اللاعب أن يختار النادي الذي يرغب للعب فيه ويرى به مستقبله الكروي وأن يوقع له بمحض ارادته ،وهو ما فعله اللاعب بالفعل بالتوقيع للنادي الأهلي .. والذي أنا متأكد انها رغبته حتى الآن ،لأن أي لاعب كرة قدم يبحث عن نادي يتمتع بالاستقرار وتحقيق البطولات ،وهو ما جعل كابتن منتخب مصر أحمد حسن يترك الملايين من أجله ..
وليثق حسني عبد ربه أنه لن يرتدي أي لاعب فانلة النادي الأهلي ان لم يكن لديه الرغبة في ذلك ..

ليس من العدل ظلم جميع الفرق من اجل فريق الاعلام والمجاملات
ومازال مسلسل اللاعب مستمرا بفضل أعضاء المؤسسة الخيرية " العار " .. !!! ..


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العدل أن لا يكون حسني عبد ربه من حق النادي الأهلي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة) :: القسم الترفيهى :: منتدى الرياضة :: ركن عشاق الاهلى-
انتقل الى: