منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة)

منتدى كونة مجموعة من الاصدقاء واهميتة التعارف وتكوين الصداقات وزيادة الترابط بين الاصدقاء.
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولشات المنتدى

شاطر | 
 

 من اقوال اينشتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yanmar



عدد الرسائل : 714
العمر : 28
المزاج : أغير مزاجى
اسم الكلية : كلية علوم المنصورة
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: من اقوال اينشتين   السبت 21 يونيو 2008 - 2:13

[color:e5a3=green[color:89a5=orange[color:e5a3=red[b][u[b] farao farao [quote]]]]]أقدم لكم اول مشاركاتى فى المنتدى وهى مجموعة من أقوال أينشتين
[size=12][color=#000000]الشيئان الذان ليس لهما حدود، الكون و غباء الإنسان، مع أني لست متأكدا بخصوص الكون
أهم شيء أن لا تتوقف عن التساؤل
[color=white]أجمل إحساس هو الغموض، إنه مصدر الفن والعلوم
كل ما هو عظيم وملهم صنعه إنسان عَمِل بحرية
إذا لم يوافق الواقعُ النظريةَ، غيِّر الواقع
الجنون هو أن تفعل الشيء مرةً بعد مرةٍ وتتوقع نتيجةً مختلفةً
الحقيقة هي ما يثبُت أمام إمتحان التجربة
يستطيع أي أحمقٍ جعل الأشياء تبدو أكبر وأعقد, لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك
الخيال أهم من المعرفة
الحقيقة ليست سوى وهم، لكنه وهم ثابت
يبدأ الإنسان بالحياة، عندما يستطيع الحياة خارج نفسه
أنا لا أفكر بالمستقبل، إنه يأتي بسرعة
من لم يخطئ، لم يجرب شيئاً جديداً
العلم شيءٌ رائعٌ، إذا لم تكن تعتاش منه
سر الإبداع هو أن تعرف كيف تخفي مصادرك
العلم ليس سوى إعادة ترتيبٍ لتفكيرك اليومي
لا يمكننا حل مشكلةٍ باستخدام العقلية نفسها التي أنشأتها
الثقافة هي ما يبقى بعد أن تنسى كل ما تعلمته في المدرسة
المعادلات أهم بالنسبة لي، السياسة للحاضر والمعادلة للأبدية
إذا كان أ= النجاح . فإن أ = ب ج ص. حيث ب=العمل. ج=اللعب. ص=إبقاء فمك مغلقاً
كلما اقتربت القوانين من الواقع أصبحت غير ثابتة، وكلما اقتربت من الثبات أصبحت غير واقعية
أنا لا أعرف السلاح الذي سيستخدمه الإنسان في الحرب العالمية الثالثة، لكني أعرف أنه سيستخدم العصا والحجر في الحرب العالمية الرابعة
اثمن ما في العالم هو الحدس او الفكرة اللامعة
الامر الوحيد الذي اسمح له بالتدخل في علمي وابحاثي هو معلوماتي وثقافتي الخاصة
العلم بدون علم اعرج, والدين بدون علم اعمى
انا لست موهوب, انا فضولي
اذا عشت مرة اخرى لاخترت ان اكون مواسيرجي
بين الماضي والحاضر والمستقبل ليس هناك سوى وهم في تفكير العقل البشري..اذا لاحظتم ان - الاوقات الحزينة نشعر بها انها طويلة بينما الايام الفرحة تمر كالدقيقة- وهذه هي النسبية
افضل عادة سيئة صامتة عن فضيلة متكابرة
العقل البديهي هو هبة مقدسة, والعقل المعقول هو خادم مثمر..لقد اختلقنا مجتمع يحترم الخادم وينسى الهبة المقدسة
كل الديانات, الفنون والعلوم متفرعة على نفس الشجرة
النسبية تعلمنا الرباط او العلاقة بين الاوصاف المختلفة لشيء ما مع الحقيقة ذاتها
[/color[/color[/u]
]
[/b]][/size]
اقتباس :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed helmy



عدد الرسائل : 433
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: من اقوال اينشتين   السبت 21 يونيو 2008 - 13:38

جامد يا باشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
medo # rocket man



عدد الرسائل : 249
العمر : 29
المزاج : fil tarawa
اسم الكلية : graduated - علوم المنصوره - نباتي و افتخر.
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: من اقوال اينشتين   الأحد 22 يونيو 2008 - 17:41

برحب بالمتسابق اللي صورته مش و اضحه و اسمه كمان لكن



احب اضيف حاجتين


الحاجه التالته

علي راي المثل :
اكفي القدره علي فمها و الغرب يترضونااااااااا



[center]اســــــــتــــــــــمــــــــــررررررررررررررررررر

lol! lol! lol! [/cente
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohamed_mashaly



عدد الرسائل : 196
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: من اقوال اينشتين   الإثنين 23 يونيو 2008 - 18:27

أهلا بيك يا باشا

و شكرا على الاقوال الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
harry potter



عدد الرسائل : 2306
العمر : 29
المزاج : magic
اسم الكلية : العلوم
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من اقوال اينشتين   الثلاثاء 24 يونيو 2008 - 10:04

يا باشا الكلام ده كبير
والموضوع جامد
المهم انتا تستمر فى مواضيعك
منورنا يا زعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pinkish*white



عدد الرسائل : 1182
العمر : 22
المزاج : حسب المزاج
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: من اقوال اينشتين   الثلاثاء 1 يوليو 2008 - 3:50

جامد جامد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yanmar



عدد الرسائل : 714
العمر : 28
المزاج : أغير مزاجى
اسم الكلية : كلية علوم المنصورة
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: من اقوال اينشتين   الإثنين 7 يوليو 2008 - 1:32

شكرا على الردود جدا santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من اقوال اينشتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة) :: القسم الادبى :: الخواطر والنثر والقصص الادبية-
انتقل الى: