منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة)

منتدى كونة مجموعة من الاصدقاء واهميتة التعارف وتكوين الصداقات وزيادة الترابط بين الاصدقاء.

الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولشات المنتدى

شاطر | 

انا استطيع التعبير عن نفسي.........فهل انت تستطيع؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
new artist

مُساهمةموضوع: انا استطيع التعبير عن نفسي.........فهل انت تستطيع؟   الأحد 15 يونيو 2008 - 14:39

تمر بالانسان لحظات قد تكون سعيده اوتعيسه هي لحظات مفاجئه تحدث دون ترتيب اوتوقع ......تتشكل بطبيعتها حسب الظروف وكل شخص تمر به هذه اللحظات........زلايعلم كيف تكونت اومتي فهناك من يملك الموهبه والقدره للتعبير عن نفسه فكل فرد لديه طريقه للتنفيس عن مايدور داخل مكنون الانسان؟؟؟؟؟؟هي تتاثر بالعوامل الخارجيه وتتراكم بداخله حتي تصبح غالبه علي تفكيره من الناس من يعبر بالرسم او الرقص او الكتابه وانا اعتبر المحظوظين هم اللذين يعبرون ............فمن يكتم بداخلهيصاب بالضغط النفسي الذي اذا تمكن منه امرضه واكسبه العزله والانطواء فيلجا لسجن نفسه داخل اسوار الماضي..............فيجب ان نعبر عن انفسنا باي طريقه فلانسان شخص يعيش وسط مجموعه وليس بالضروره ان يكون تعبير عن نفسه فربما تاثر بقصه صديق او الم مريض او لهفه محب لحبيبه لاتشعر بحبه............وانا من هذه النوعيه..........................شاركوني بارائكم.................وشاركوني اذا كان الكلام ده صح..........من الاخر لازم تعبر عن نفسك ياعم لحسن يحصلك حاجه من الكبت بس بالطريقه الصح لحسن كلامي يتفهم غلط
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Brave Heart

المزاج : Games & Films

مُساهمةموضوع: رد: انا استطيع التعبير عن نفسي.........فهل انت تستطيع؟   الخميس 19 يونيو 2008 - 2:47

عندك حق طبعا في كل اللي قلتيه وأحب أضيف كمان أن الإنسان يجب أن يعلم أن الله عز وجل قد قدر له حياته وإن يتأكد الفرد أن الله قد قدّر له حياته فسيكون سعيدا ومطمئنا ولن يعاني من الأكتئاب أو الضغط النفسي يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (عجبا لأمر المؤمن إن أمرة كله خير إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له) من أيقن بذلك لن يشعر بالحزن في حياته .
ahmed helmy

مُساهمةموضوع: رد: انا استطيع التعبير عن نفسي.........فهل انت تستطيع؟   الخميس 19 يونيو 2008 - 14:10

والله كلامك تمام
فالله سبحانه وتعالي لو اراد ان يكون الانسان غير قادر علي التعبير عن حالته لخلقه ابكم بلا لسان اذا اراد ان يعبر عن ما به بفمه ولم يجعله قادر علي التعبير بالفم او باليدين كتابه او عملا
ولكن لم يجعل الامر فوضوي فوجدت الشروط التي تجعل التعبير عن النفس قولا او فعلا في قالب مهذب لا يسيء لاحد
new artist

مُساهمةموضوع: رد: انا استطيع التعبير عن نفسي.........فهل انت تستطيع؟   الجمعة 20 يونيو 2008 - 14:50

شكرا علي مشاركتكم معايا في الرد انا كنت محتاجه رايكم
harry potter

المزاج : magic
اسم الكلية : العلوم

مُساهمةموضوع: رد: انا استطيع التعبير عن نفسي.........فهل انت تستطيع؟   الإثنين 23 يونيو 2008 - 15:09

كلامك صح يا مشالى انتا وحلمى
ولازم كل انسان انه يعبر عن اللى فى نفسه
والاهم انه ما يخليش مشاعره هى اللى تسيطر عليه
pinkish*white

المزاج : حسب المزاج

مُساهمةموضوع: رد: انا استطيع التعبير عن نفسي.........فهل انت تستطيع؟   الخميس 17 يوليو 2008 - 9:41

أيوه فعلا لازم الواحد يعبر عن رأية حتى مش لازم بالكلام فى طرق كتيرة للتعبير عن النفس لو حتى بالكتابة يقول رأية على الورق دى ابسط حاجه ممكن الانسان يعملها فعلا

كان يغنى لى فى نومى..........كان يأتى لى فى حلمى..........ذلك الصوت الذى يغنى وينطق بإسمى

انا استطيع التعبير عن نفسي.........فهل انت تستطيع؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1